بلدية الغازية: إجراءات جديدة في البلدة نتيجة الزيادة بأعداد المصابين :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


بلدية الغازية: إجراءات جديدة في البلدة نتيجة الزيادة بأعداد المصابين

النشرة
24-08-2020
أوضحت بلدية ​الغازية​، تعقيبا على ما ذكره وزير ​الصحة​ في ​حكومة​ ​تصريف الأعمال​ الدكتور ​حمد حسن​ عن وجود سبع إصابات في بلدة الغازية، "أن هذا العدد صحيح ولكنه عدد تراكمي للاسابيع الماضية". وقالت في بيان أن المصابين هم: "م. س. (بصحة جيدة وينتهي من الحجر هذا الاسبوع)، ل. ح. ( زوجة م. س. وبصحة جيدة)، ف. ع. ج. (بصحة جيدة)، ا. ح. (بصحة جيدة)، ح. خ. (بصحة جيدة)، أ. س. (من الجنسية السورية)، ع. خ. (من الجنسية السورية)، نتمنى الشفاء والصحة للجميع".

أضاف البيان: "سيتم إجراء فحوصات يوم غد للمخالطين ونتوقع أن تكون النتيجة غير مطمئنة (للاسف) نتيجة الزيادة الكبيرة بأعداد المصابين على مستوى البلد ككل نتيجة عدم التزام ​الوقاية​ الصحيحة. لذا، ستقوم ​البلدية​، ابتداء من الغد، بإجراءات جديدة بإغلاق أي محل لا يلتزم إجراءات ​السلامة العامة​".
اضاف البيان "نتمنى على الجميع التعاون واحترام قرارات البلدية المستندة الى قرارات وزارتي الصحة والداخلية لما فيه مصلحة الجميع. وفي حال لم يتم ذلك، سنكون أمام وضع سيء للغاية إذ سنضطر الى إجراءات قاسية جدا ومن ضمنها إغلاق البلدة وتطبيق الحجر العام لمدة 14 يوما. نتمنى مساعدتكم لنحفظ من نحب".


New Page 1