قوى الأمن: شعبة المعلومات توقف مروّج مخدّرات واثنين من زبائنه في صور :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


قوى الأمن: شعبة المعلومات توقف مروّج مخدّرات واثنين من زبائنه في صور

النشرة
25-08-2020
أفاد موقع ​قوى الأمن الداخلي​ في تصريح على وسائل التواصل الإجتماعي، ​شعبة المعلومات​ توقف مروّج مخدّرات واثنين من زبائنه في صور وتضبط كمية من المخدّرات المعدّة للترويج.


وأوضحت في بيان أنه "توافرت معلومات لشعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي حول نشاط أحد مروجي المخدرات في مدينة صور وجوارها، نتيجة الاستقصاءات والتحريّات التي قامت بها قطعات هذه الشعبة، جرى تحديد هوية المروج، ويدعی ع. ط. (مواليد عام 1989، لبناني) وهو من أصحاب السوابق في مجال تجارة وترويج المخدرات ومطلوب للقضاء بموجب مذكرات عدلية بجرم تجارة وترويج مخدرات.

بتاريخ 21/8/2020 وبعد عملية رصد ومتابعة دقيقة تمكّنت احدى دوريات شعبة المعلومات من توقيفه بكمين محكم في محلة صور -مدخل الحارة القديمة، وبتفتيشه ضبط بحوزته 8 أكياس نايلون بداخلها مادة السالفيا وكيس نايلون صغير بداخله مادة حشيشة الكيف معدة للترويج، بالتحقيق معه، اعترف أنه يقوم بترويج المخدرات في مدينة صور وجوارها لعدد كبير من الزبائن، بحيث جرى توقيف بالتاريخ ذاته اثنين منهم وهما كل من اللبنانيين ح. ج. (مواليد عام 1990) م. د. (مواليد عام 1998) بالتحقيق معهما، اعترفا بتعاطي المخدرات وأنهما يستحصلان عليها من الموقوف (ع. ط.).

أجري المقتضى القانوني بحقهم، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص بناء على إشارة القضاء، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين".


New Page 1