اعتصام لمياومي بلدية الميناء احتجاجا على عدم قبض مستحقاتهم :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


اعتصام لمياومي بلدية الميناء احتجاجا على عدم قبض مستحقاتهم

النشرة
29-09-2020
نفذ عمال ومياومو ​بلدية الميناء​ اعتصاما داخل باحة القصر البلدي "احتجاجا على عدم قبض مستحقاتهم المالية ولوضع حد للمماطلة والتسويف بالوعود التي قطعت لهم".

وألقى ممثل ​الاتحاد العمالي العام​ في ​الشمال​ النقيب ​شادي السيد​ كلمة شرح فيها أن "هناك 33 مياوما في بلدية الميناء لم يقبضوا رواتبهم منذ أكثر من أربعة أشهر"، داعيا الى حل سبب المشكلة، "لأن المياوم الفقير هو الذي يدفع الثمن".

أما نقيب عمال بلدية الميناء أحمد مرسللي فقال: "نحن دائما نحرك قضيتنا ولكن ثمة مسؤولين لا يهز لهم جفن ويرسلوننا للمراجعة الادارية وليس هناك من يهتم بهذا الموضوع، لذا نعتصم اليوم بسبب التجاهل الحاصل لحقوقنا. ونشكر سعادة المحافظ نهرا على اهتمامه بالعمال وقضيتهم، وسبق ان اتصلنا به وابلغنا ان كل الاوراق اللازمة قد وقع عليها وأحالها للجهات المختصة. وهنا نسأل أين العرقلة ومن هم المعرقلون؟".

أضاف: "لم نقبض أجورنا منذ أربعة أشهر ناهيك عن أن بيننا أربعة أشخاص لديهم إعاقة وتم حرمان أطفالهم من المنح الدراسية المخصصة لهم. ونتمنى أن تعاد المراجعة في حقوقنا وحقوقهم".
وتابع: "خسرنا حقنا في الاستشفاء والآحاد والاعياد حرمنا منها منذ ثمانية أشهر وحولوا هذه المواضيع الى الادارات في ​بيروت​".


New Page 1