إجتماع في بلدية صيدا بين الممثلين عن الجهات والجمعيات الإسعافية ومدير خلية إدارة مخاطر الكوارث والأزمات في اتحاد بلديات صيدا الزهراني :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


إجتماع في بلدية صيدا بين الممثلين عن الجهات والجمعيات الإسعافية ومدير خلية إدارة مخاطر الكوارث والأزمات في اتحاد بلديات صيدا الزهراني




17-10-2020
أقيم إجتماع في بلدية صيدا بين الممثلين عن الجهات والجمعيات الإسعافية " فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد ، الجمعية الطبية الإسلامية ، وجمعية الشفاء للخدمات الطبية والإنسانية "، ومدير خلية إدارة مخاطر الكوارث والأزمات في اتحاد بلديات صيدا الزهراني عضو المجلس البلدي السيد مصطفى حجازي، وذلك للتباحث في أمور تطور انتشار فيروس كورونا وتفشيه في المدينة والجوار.
كما جرى البحث في الأمور اللوجستية، وسبل تأمين الحاجيات الوقائية لزوم استعمال المسعفين في غسل ونقل ودفن الموتى المصابين بفيروس كورونا.
وفي هذا السياق، أكد المجتمعون على أهمية التعاون ونشر التوعية عن تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد وذلك للحد من سرعة انتشاره، وتفاقم الحالات والإصابات، وازدياد أعداد الوفيات بالفيروس المستجد.
وأيضاً تم التطرق إلى تقلص القدرة الاستيعابية للمستشفيات في استقبال المصابين، في حال بقي عدد الإصابات متجه للتصاعد.
كما أكد المجتمعون على ضرورة التنسيق مع جهات المجتمع المحلي لنشر المزيد من التوعية بين الناس، وللالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي، وللتحذير من سرعة انتشار فيروس كورونا القاتل.


New Page 1