وفد من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني يلتقي سعد ويقدم له كتاب "جيل العودة الحلم والأمل" :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


وفد من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني يلتقي سعد ويقدم له كتاب "جيل العودة الحلم والأمل"





المكتب الإعلامي للدكتور أسامة سعد
22-10-2020
استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني(اشد) برئاسة رئيس الاتحاد يوسف أحمد الذي قدم لسعد كتابه الصادر حديثاً بعنوان "جيل العودة الحلم والأمل".
وقد بحث المجتمعون خلال اللقاء القضايا التي تهم الشباب الفلسطيني، وبخاصة المشاكل التي يعانون منها في لبنان في ظل الأوضاع المعيشية والاقتصادية والاجتماعية التي تعصف في الوطن وتأثيرها على اللبنانيين كما الفلسطينيين.
كما تناول اللقاء المشكلات التعليمية وحق العمل وتحديات الهجرة والبطالة ودور الشباب ودور الاتحادات والمؤسسات في التنمية الشبابية، بخاصة ان كل هذه المواضيع يتناولها كتاب يوسف احمد "جيل العودة الحلم والأمل".
وقد شكر سعد أعضاء الاتحاد ورئيسه السيد يوسف أحمد على الزيارة وتقديم الكتاب، مؤكدا على أهمية دور الشباب والأقلام الشابة، بخاصة تلك التي تعايش الواقع الشبابي بكل تفصيلاته أمثال الكاتب يوسف أحمد، في عرض واقع الشباب الفلسطيني، وفي عرض المشكلات التي يعاني منها الشباب، وابراز دور الشباب في المساهمة في تقديم الحلول والمعالجات.
وشدد سعد على دور الشباب كثروة أساسية في حمل القضية الفلسطينية و الدفاع عن الحقوق الوطنية الفلسطينية، وعدم التنازل عن حق العودة، ومواجهة مشاريع التصفية للقضية من قبل المشروع الاميركي الصهيوني والمطبعين من بعض الأنظمة العربية ضد القضية الفلسطينية.

في 22-10-2020
المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري
النائب الدكتور أسامة سعد



New Page 1