قوى الأمن: توقيف 3 أشخاص لإقدامهم على سرقة دراجات آلية ضمن محافظة الجنوب :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


قوى الأمن: توقيف 3 أشخاص لإقدامهم على سرقة دراجات آلية ضمن محافظة الجنوب

النشرة
23-10-2020
أعلنت ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​ - شعبة العلاقات العامة، أنّ "في الآونة الأخيرة، حصلت عدّة عمليّات سرقة دراجات آليّة ضمن محافظة الجنوب. على الأثر، كثّفت ​مفرزة استقصاء الجنوب​ في وحدة الدرك الإقليمي إجراءاتها لتوقيف الفاعلين".

ولفتت في بلاغ، إلى أنّ "نتيجةً للإستقصاءات والتحريّات المكثّفة، تمكّنت هذه المفرزة من توقيف في الحوش - صور، كلًا من: "م. د." (مواليد عام 2003، سوري) و"ي. ح." (مواليد عام 2001، لبناني)"، مشيرةً إلى أنّ "بالتحقيق معهما، اعترف الأوّل بإقدامه على سرقة درّاجات آليّة عدّة وبيعها، واعترف الثاني بشراء درّاجة، على الرغم من علمه بأنّها مسروقة. كما جرى ضبط دراجتَين آليتَين مسروقَتين".

وأوضحت أنّ "من خلال المتابعة الحثيثة، توصّلت المفرزة إلى تحديد هوية سارق آخر، وتمكّنت من توقيفه في ​مدينة صيدا​، ويُدعى: "أ. ص." (مواليد عام 1990، فلسطيني)، وضبطت آلية "تُكتُك" يستخدمها في عمليّاته، إضافةً إلى ضبط درّاجة آليّة مسروقة، كان المشتبه به قد باعها في داخل مخيم "المية ومية". وذكرت أنّ "بالتحقيق معه وبعد مواجهته بالأدلّة، اعترف بما نُسب إليه"، مفيدةُ بأنّ "الموقوفين الثلاثة سُلّموا مع المضبوطات إلى القطعات المعنيّة، لإجراء المقتضى القانوني بحقّهم، بناءً على إشارة ​القضاء​ المختص".


New Page 1