صورة: الفنان المصري محمد رمضان يعانق فنانا صهيونياً :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


صورة: الفنان المصري محمد رمضان يعانق فنانا صهيونياً



ظهر الفنان المصري الشهير، محمد رمضان، اليوم، السبت، وهو يعانق الفنان الإسرائيلي عومر آدم برفقة مستشار لولي عهد أبو ظبي يدعى حمد المزروعي.

تابعوا تطبيق "عرب ٤٨"... سرعة الخبر | دقة المعلومات | عمق التحليلات

والصورة نشرتها المزروعي في حسابه على "تويتر"، وكتب فوقها "أشهر فنان في مصر مع أهر فنان في إسرائيل في دبي" قبل أن يحذفها لاحقًا.

ورحّب صفحات إسرائيلية رسميّة بالصورة، منها صفحة "إسرائيل تتحدّث العربيّة"، وأرفقتها بـعبارة "الفن دومًا يجمعنا"، قبل أن تتداولها لاحقًا صفحات الجيش الإسرائيلي الناطقة بالعربية، منها صفحة أفيحاي أدرعي.

وعلّق رمضان على الصورة بالقول "لا يهمني اسمك ولا لونك، ولا ميلادك، يهمني الإنسان، ولو مالوش عنوان"، وأضاف "أنا لا أعلم أو أسال على أي إنسان يتصور معايا أو أتصور معاه، ومش بسأله على دينه أو جنسيته، وربنا خلقنا واحد".

لكنّ رمضان حذف صورته والتعليق لاحقًا، بحسب مواقع مصريّة تمكّنت من رصد تعليقه قبل حذف الصورة.

وسبق أن زار آدم دبي أكثر من مرّة، واستقبل مؤخرًا وفدًا إماراتيًا في البلاد، ضمّ المزروعي أيضًا.

وأثارت الصورة غضبًا في مصر، فكتب الصحافي المصري وائل قنديل في حسابه على "تويتر": الإمارات تحتفل بتصهين ديزل الابتذال في "تل دبي" مع ممثل إسرائيلي.



بينما كتب الكاتب جمال حسن: "محمد رمضان لا يروق لي كممثل وهذا لا علاقة له بظهوره محتفيًا بجوار فنان إسرائيلي في الإمارات. أداؤه تقليد باهت لفنان عظيم هو أحمد زكي، الذي لا يوجد له شبيه. أن يصبح رمضان النجم الأكثر مشاهدة في مصر لا يوجد ما نقوله أكثر من ذلك كعلامة لانحطاط الذائقة وتفاهة القيم".






عرب48
21-11-2020


New Page 1