وفد من حزب الله زار الحزب الديمقراطي الشعبي في صيدا مهنئا حشيشو بتوليه الأمانة العامة :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


وفد من حزب الله زار الحزب الديمقراطي الشعبي في صيدا مهنئا حشيشو بتوليه الأمانة العامة


27-11-2020
زار وفد من حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر مقر الحزب الديمقراطي الشعبي في صيدا حيث استقبلهم الأمين العام للحزب الأستاذ محمد حشيشو بحضور كوادر من الطرفين.
بداية الوفد توجه بالتهنئة لحشيشو بمناسبة توليه الأمانة العامة للحزب خلال الكونفرنس التنظيمي الأخير منوّهاَ بتاريخه النضالي ونشاطه الوطني الدائم في كافة الميادين والساحات الوطنية.
وعبّر الوفد خلال اللقاء عن تقديره الكبير للدور الوطني الذي يلعبه الحزب الديمقراطي الشعبي في كافة المجالات والإستحقاقات الوطنية والقومية مشيداَ بإخلاص كوادره ونضالاتهم المميزة في القضايا الحقّة وأهمها قضية فلسطين.
كما تباحث المجتمعون حول الهجمة العالمية المتكالبة على قوى المقاومة وآخرها الحصار الاقتصادي على الشعوب لاخضاعها للخطة الأميركية الصهيونية بهدف تصفية القضية الفلسطينية مؤكدين أن خيار المقاومة هو الطريق الوحيد الذي يضمن حقوق الشعوب المظلومة ويسترد الأرض والمقدسات.
واستنكر الطرفان موجة التطبيع مع الكيان الصهيونى برعاية أميركية ما يعكس مدى خضوع هؤلاء أمام الغطرسة الأميركية الصهيونية والسير في مخططاتهم التدميرية التفتيتية للأمة.
وتوجه المجتمعون بالتحية للأسير المحرر ماهر الأخرس الذي سجّل بالأمس إنتصاراَ مدوياَ على جبروت الإحتلال الغاصب مؤكداَ أن الارادة وحدها قادرة على صنع الإنجازات الكبرى وكسر القيود وتحرير الإنسان.
كما توجه الطرفان بالتحية للشعب الفلسطيني المقاوم الذي يتصدى لجيش الإحتلال الصهيوني بعزيمة صادقة وثبات قل نظيره ليبقى شعلة الحق المضيئة في عتمة الأمة.


New Page 1