نشاط مشترك بين الجمعية الإنسانية وجمعية الكشاف العربي :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


نشاط مشترك بين الجمعية الإنسانية وجمعية الكشاف العربي



























جمعية الكشاف العربي
12-12-2020
لمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان أقامت الجمعية الإنسانية لرعاية المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة فرع مكتب صيدا بالتعاون مع جمعية الكشاف العربي مفوضية صيدا والجنوب - فوج الدفاع المدني نشاطاً ترفيهياً لفئة من ذوي الاحتياجات الخاصة تكريماً لهم ..

مديرة الحفل والتوجيه الأستاذة رولى علماوي توجهت بكلمة إلى المجتمع الدولي جاء فيها :

في اليوم العالمي لحقوق الإنسان نؤكد على الثوابت الأساسية في رسالتنا الخيرية والإنسانية ألا وهي أننا كلنا متساوون في الحقوق دون تمييز في المجتمع ، وماضون معاً نحو الأفضل مهما بلغت الصعاب، ونطالب المجتمع الدولي بإصدار تشريعات حقوقية تعمل على إنصاف ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم في المجتمع ،وإلى تأمين رعاية حقيقية من راء ما خلفه وباء كورونا من ضرر معنوي ومادي . إن رسالتنا تسمو وترتقي كلما غرسنا كلمات ومعانٍ جميلة وبمحبتكم ودعمكم نستمر .. أتوجه بالشكر إلى أهالي المشاركين وممثلي الجمعيات، وإلى أصحاب أيادي العطاء والخير، وكل من دعم وشارك وتبرع لإحياء هذا النشاط.

وقد تضمن النشاط الترفيهي للأطفال فقرات تخللها توزيع كمامات من قبل شباب فوج الدفاع المدني في الكشاف العربي على المشاركين، وتقديم شروحات توعوية عن خطر وباء كورونا ، وأهمية التقيد بالدليل الصحي. ومن ثم فقرة للدعم النفسي قدمتها الأستاذة ميرنا قدورة.

واختتم الحفل بلوحات فنية وفولكلور وغناء وتوزيع هدايا وكوكيتل .


New Page 1