الجمعية الإنسانية لرعاية المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة - فرع صيدا تقوم بجولة وتوزع الهدايا على الأطفال لمناسبة الميلاد المجيد :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


الجمعية الإنسانية لرعاية المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة - فرع صيدا تقوم بجولة وتوزع الهدايا على الأطفال لمناسبة الميلاد المجيد


















25-12-2020
لمناسبة عيد الميلاد المجيد، قامت الجمعية الإنسانية لرعاية المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة - فرع مكتب صيدا بمعايدة الأطفال من ذوي الاحتياجات عبر قيامها بجولة حملت شعار :" نحنا دايماً حدك ".
المحطة الأولى كانت في منطقة مغدوشة - سيدة القنطرة، حيث كان في استقبال أعضاء الوفد الأب شادي دندن وذلك في كنيسة البلدة. وقدم وفد الجمعية الإنسانية باقة من الورود للأب شادي دندن عربون شكر وتقدير. بدوره الأب دندن شكر الجمعية على هذه اللفتة الكريمة للأطفال، ووجه للحاضرين التمنيات السعيدة لهم لمناسبة العيد. ونظراً للإجراءات الصحية المتبعة جراء انتشار فيروس كورونا، فقد تم تسليم الهدايا إلى بلدية مغدوشة لتسليمها لاحقاً للأطفال.
وقد شملت الجولة عدداً من القرى وهي: لبعا، جنسنايا، القرية، عين الدلب، وعبرا الضيعة . وتم توزيع الهدايا وكسوة الشتاء والكمامات على الأطفال الذين عبروا عن بهجتهم وسرورهم لمناسبة العيد الذي يعتبر فرصة لإدخال الأفراح إلى ديارهم.
وقد واكب أفراد الجمعية خلال جولتهم عناصر من فوج الدفاع المدني في جمعية الكشاف العربي في إطار السلامة العامة والإجراءات الوقائية.
الجمعية الإنسانية لرعاية المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة توجهت بالشكر لكل الجمعيات التي ساهمت في تأمين الهدايا والكمامات للأطفال ومنها جمعية أنيرا التي تبرعت بالكمامات، ونادي الأشبال القرية، كما توجهت بالشكر لكل فرد تبرع لإنجاح هذا النشاط.


New Page 1