قيادة حركة "فتح" - منطقة صور تستقبل المهنّئين بذكرى انطلاقتها الـ٥٦ في مخيّم الرشيدية :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


قيادة حركة "فتح" - منطقة صور تستقبل المهنّئين بذكرى انطلاقتها الـ٥٦ في مخيّم الرشيدية


03-01-2021
نظّمت قيادة حركة "فتح" في منطقة صور حفلَ استقبالٍ حاشدٍ للمهنّئين بذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية السادسة والخمسين، اليوم الأحد ٣-١-٢٠٢١، في معسكر الشهيد ياسر عرفات في مخيّم الرشيدية جنوبي لبنان.

وتقدّم الحضور أعضاء قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان زهرة الربيع وعلي خليفة وأبو إياد الشعلان واللواء أبو أحمد زيداني وأكرم بكار ويوسف زمزم، والقائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبد الله وضباط وكوادر وأعضاء قيادة الحركة التنظيمية والعسكرية في صور، وقيادة منطقة عمار بن ياسر، وقيادة وكوادر الشعب التنظيمية في منطقة صور، فصائل منظمة التحرير وفصائل العمل الوطني الفلسطيني، وفعاليات لبنانية وفلسطينية.

وبالمناسبة كانت كلمة ألقاها مسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي رحّب فيها باسم القائد العسكري والتنظيمي لمنطقة صور اللواء توفيق عبد الله بالحضور في مخيم أبطال أشبال الـ(آر.بي.جي)، مخيّم الرشيدية، الذي هزم (إسرائيل) على أبوابه.

وحيا الرئيس الشهيد الرمز ياسر عرفات "أبو عمار" وأيوب فلسطين الرئيس محمود عبّاس "أبو مازن" الذي قال (لا) للأحمق ترامب.

وأضاف بقاعي: "حركة "فتح" تواصل النضال منذ ٥٦ عامًا من شلال دماء الشهداء، وهي التي أعادت الكرامة للعرب والمسلمين في معركة الكرامة. إن "فتح" هي أنبل ظاهرة وجدت لتبقى ولتنتصر كما قال الرئيس جمال عبد الناصر والرئيس الرمز ياسر عرفات".

وقال: "نعاهدكم أن تبقى "فتح" في الخندق الأول لتحقيق أهداف الشعب الفلسطيني ببركة دماء الشهداء الأكرم منّا جميعًا وتضحيات أسرانا البواسل وصبر وصمود أمهات الشهداء والأسرى".

ثُمَّ استمع الحضور إلى أناشيد وأغنيات فلسطينية من فرقة سراج العودة وفرقة اللد ونادي الكرامة والفنان محمود شاهين.

من جانبه، توجه اللواء توفيق عبد الله خلال ردٍّ على سؤال للإعلام بالشكر إلى الحضور اللبناني والفلسطيني الذي حضر للتهنئة بانطلاقة الثورة الفلسطينية.

وأضاف: "إنّ "فتح" ستبقى رائدة النضال للشعب الفلسطيني والعربي متسلّحةً بعدالة قضيتنا وببركة دماء الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد الرمز عرفات ونبقى يدًا واحدة خلف قيادتنا الشرعية مع الرئيس محمود عبّاس حتى إقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

كما تخللت الفعالية عرضًا للأشبال والزهرات في نادي الكرامة، ثُمَّ تناول الحضور الحلوى بالمناسبة على أنغام الأناشيد الفلسطينية التي حيت الرمز ياسر عرفات والرئيس محمود عبّاس الأمين المؤتمن على قضيتنا الفلسطينية.

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان


New Page 1