إفتتاح قسم العناية الفائقة لمرضى "كورونا"في مستشفى النقيب - صيدا :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


إفتتاح قسم العناية الفائقة لمرضى "كورونا"في مستشفى النقيب - صيدا

صيدا - "الاتجاه"
07-01-2021
افتتح مستشفى الدكتور عبدالرحمن النقيب في الهلالية – صيدا قسما للعناية الفائقة لمرضى الكورونا المستجد وزيادة أسرة العناية الفائقة وتخصيصها لمرضى هذا الوباء وذلك برعاية رئيس إتحاد بلديات صيدا الزهراني رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ونقيب المستشفيات الخاصة في لبنان الدكتور سليمان هارون ممثلا بالسيدة ريتا رحباني، بحضور جمع من ممثلي الهيئات الصحية وفاعليات ومدير غرفة عمليات إدارة الكوارث والأزمات في إتحاد بلديات صيدا الزهراني عضو مجلس بلدية صيدا المهندس مصطفى حجازي، والطاقم الطبي والتمريضي والإداري في المستشفى.

وكان في إستقبال الحضور عن إدارة المستشفى المدير العام الدكتور رياض كعوش، والمدير الطبي الدكتور نبيل عكاوي، ومسؤول العلاقات العامة والشؤون الإدارية الدكتور سليم أبوضاهر.

وألقى أبوضاهر كلمة بإسم الإدارة ومما جاء فيها : إستجابة وإنفاذا لقرار وزير الصحة الدكتور حمد حسن لزيادة القدرة الإستيعابية في المستشفيات الخاصة لإستقبال مرضى الـ الكورونا، وزيادة عدة الأسرة لمواجهة جائحة هذا الوباء نعلن عن إفتتاح وتجهيز قسم العناية الفائقة الخاصة بمرضى الكورونا المستجد وبأعلى المعايير المعتمدة دوليا. منوها بجهود الإدارة والطاقم الطبي والتمريضي وكل من ساهم في أن يبصر هذا القسم النور ووضعه في الخدمة بتصرف من هو بأمس الحاجة للرعاية الصحية جراء تداعيات جائحة كورونا.

بعد ذلك قص المهندس السعودي والدكتورة رحباني شريط الإفتتاح وكانت جولة في أرجاء القسم المستحدث للعناية الفائقة لمرضى كورونا في المستشفى.


New Page 1