مبادرة لبلدية بقسطا لحث السائقين على الالتزام باجراءات الوقاية من "كورونا". :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


مبادرة لبلدية بقسطا لحث السائقين على الالتزام باجراءات الوقاية من "كورونا".

صيدا - "الاتجاه"
09-01-2021
اطلقت بلدية بقسطا في قضاء صيدا مبادرة جديدة من نوعها للحد من انتشار وباء "كورونا" وهي عبارة عن محضر ضبط وزع على السيارات المخالفة لقرار "المفرد" و"المجوز" ..والمحضر عبارة عن حملة توعية ووسيلة لتأنيب الضمير وحث المواطنين على الالتزام بقرار التعبئة العامة وبالاجراءات الوقائية الصحية منعا لتفشي الوباء .

فقد اقامت اقامت شرطة البلدية في بقسطا حواجز عند مدخل منطقة الشرحبيل عمدت الى تحرير محاضر ضبط بمخالفات للسائقين ليكتشفوا بعد قراءة الضبط انها حملة توعوية تناشد المواطنين ارتداء الكمامة منعا لالتقاط العدوى وتفشي فيروس كورونا.

رئيس بلدية بقسطا ابراهيم مزهر اكد ان "البلدية ارادت توجيه رسالة توعوية لكل المواطنين بضرورة إكمال محاربة تفشي هذا الفيروس وعدم الاستسلام له لنصل الى بر الامان".

وقال : كنا من اوائل البلديات التي سجل فيها فيروس كورونا منذ حوالي العشرة اشهر وارتفع العدد ولكننا وبتعاون المواطنين استطعنا ان نخفف من انتشار هذا المرض بعدة اجراءات حيث ان لجنة الطوارىء التابعة للبلدية تعمل على مدار الساعة لمساعدة المواطنين.

وطالب مزهر "المواطنين بالتشدد أكثر بتدابير الوقاية خصوصا مع الارتفاع الكبير في اعداد المصابين في كل المناطق وضرورة الارتداء الالزامي للكمامة والتباعد الاجتماعي والابلاغ عن اي إشتباه بحالة كي يتم التعامل معها بسرعة" .


New Page 1