طقس ماطر وعاصف أحياناً خلال الأيام المقبلة :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


طقس ماطر وعاصف أحياناً خلال الأيام المقبلة

النشرة
14-01-2021
أفادت ​مصلحة الارصاد الجوية​ في الطيران المدي بأن منخفضا جويا متمركزا شرق ​اوروبا​ يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط مما يؤدي الى طقس ماطر وعاصف أحياناً خلال الأيام المقبلة.


وتوقعت ان يكون طقس اليوم غائم مع انخفاض ملحوظ في ​درجات الحرارة​ والتي تعود ضمن معدلاتها الموسمية ويتكون ​الضباب​ على المرتفعات . تتساقط امطار تكون غزيرة أحياناً خاصة في الفترة المسائية مصحوبة بعواصف رعدية متفرقة وتساقط حبات من البرد ورياح ناشطة قد تصل سرعتها الى ٦٥ كلم/س يرتفع معها موج البحر الذي يقارب ٣.٥ امتار كما تتساقط ​الثلوج​ و تتدنى ليلا فتلامس على ارتفاع ١٥٠٠و ما فوق.
الجمعة: غائم جزئيا إلى غائم أحياناً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات و رياح ناشطة تقارب سرعتها ال ٥٠كلم/س يرتفع معها موج البحر، تتساقط ​أمطار​ متفرقة أحياناً، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٦٠٠متر وما فوق، يتوقع حدوث انفراجات خلال ​النهار​.
السبت: غائم جزئياً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات مع تساقط أمطار خفيفة متفرقة صباحاً يتحول ليلاً الى غائم مع اشتداد سرعة الرياح وتتساقط أمطارمتفرقة مترافقة ببرق ورعد كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٥٠٠متر وما فوق.
الأحد: غائم مع انخفاض بدرجات الحرارة تتساقط امطار غزيرة خاصة اعتبارا من بعد الظهر مترافقة بعواصف رعدية وتساقط حبات من البرد ورياح شديدة تقارب ال ٨٠كلم/س يرتفع معها موج البحر (حوالي ٣ أمتار) كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٥٠٠متر و مارفرف وتتدنى ليلاً فتلامس ال١٢٠٠متر . نحذر من تشكل ​السيول​ وتطاير ​اللوحات الاعلانية​ على ​الطرقات​.


New Page 1