بالفيديو والصور... لقاء تعاون بين الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد وإدارة مستشفى دلاعة - قسم كوفيد19 :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


بالفيديو والصور... لقاء تعاون بين الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد وإدارة مستشفى دلاعة - قسم كوفيد19








صيدا تي في
15-01-2021
لبى وفد من فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد دعوة مستشفى دلاعة - لزيارة قسم استقبال حالات كوفيد 19 بهدف التعاون والتنسيق.
وقد رأس الوفد مدير عمليات الفوج عبد الحليم عنتر، والتقى الدكتور عبدو حمادة مسؤول قسم تحسين الجودة، و الأستاذ وسام النقوزي مسؤول قسم الطوارئ في المستشفى.
وجال الوفد في القسم المخصص لاستقبال المصابين بفيروس بكورونا.
يذكر أنه تم تجهيز القسم وافتتاحه مؤخراً لهذه الغاية.
استمع أعضاء الوفد لشرح مفصل عن التجهيزات والمعدات الحديثة الموجودة المخصصة للمصابين بالفيروس، وعن القدرة الاستيعابية للقسم من أسرّة وأجهزة تنفس وأجهزة مراقبة المرضى، والمختبر الخاص وغرفة عمليات خاصة بالقسم . كما جال الوفد في الغرفة المخصصة لإدارة المرضى داخل القسم والمجهزة بأحدث الوسائل التقنية.
بدوره شكر عنتر إدارة المستشفى على هذه المبادرة وعلى رأسهم الدكتور هشام دلاعة والقيمين، وأثنى على الدور الذي يقدمه هذا الصرح الطبي العريق من أجل الانسان والإنسانية.
وتابع عنتر قائلا : نهنئكم على افتتاح هذا القسم المخصص لمتابعة مرضى كورونا لما سيكون له من دور فعال في بلسمة بعض المعاناة، والتخفيف عن كاهل المواطنين بخاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
ودعا عنتر إلى تظافر كل الجهود والتعاون لمواجهة هذه الجائحة الخبيثة.
وتم الاتفاق على التنسيق مع إدارة قسم كورونا على وضع آلية للتعاون خلالها مع فوج الإنقاذ الشعبي للتعامل مع كافة الحالات.


New Page 1