مستشفى الشهيد محمود الهمشري تقوم بأكبر حملة لفحوصات الكورونا :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


مستشفى الشهيد محمود الهمشري تقوم بأكبر حملة لفحوصات الكورونا



27-01-2021



في أكبر حملة وقائية من إنتشار فيروس كورونا على الإطلاق، تقوم بها وحدة الكورونا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري، التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بتنسيق بين مدير عام مستشفى الهمشري الدكتور رياض أبو العينين وسفير دولة فلسطين الأخ أشرف دبور بعد الإتصال الذي حصل بين الرئيس محمود عباس والسفير أشرف دبور ، حيث قام فريق الكورونا اليوم الثلاثاء 26/1/2021 بإجراء فحوصات PCR وبالتنسيق مع قيادة حركة فتح في بيروت واللجان الشعبية والإنروا.
حملة الفحوصات شملت 220 عينة لمصابين ومخالطين فلسطينيين ولبنانيين وسوريين تبدو عليهم عوارض المرض، وفحوصات عشوائية، شملت الفحوصات منطقة الناعمة وجوارها ( السعديات – الدامور – حارة الناعمة)، وتجمعات بيروت ( مستشفى غزة – الداعوق- سعيد غواش- وصبرا)، ومخيم ضبية في بيروت الشرقية.
هذه الحملة التي تشنها وحدة الكورونا تأتي نتيجة الوضع الصعب الذي يمر به لبنان من إنتشار لهذا الفيروس كي تكون مخيماتنا وتجمعاتنا الفلسطينية ضمن خطة وضعت لحمايتها من إنتشار لهذا الفيروس كما أكد مدير عام مستشفى الهمشري د. رياض أبو العينين ، متمنياً السلامة للجميع والشفاء للمصابين من شعبنا الفلسطيني وأشقائنا اللبنانيين .


New Page 1