وفد تركي في عين الحلوة لتقديم الدعم ل"مستشفى الاقصى" لمعالجة مرضى "كورونا" :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


وفد تركي في عين الحلوة لتقديم الدعم ل"مستشفى الاقصى" لمعالجة مرضى "كورونا"

صيدا - "الاتجاه"
16-02-2021
بعد انطلاق مبادرة من داخل مخيم عين الحلوة لتحويل "مستشفى الاقصى" الى مستشفى ميداني طارئ لاستقبال المرضى والمصابين بوباء "كورونا" بعد تفشي الفيروس في المخيم ، وذلك بإدارة "جمعية الهلال الأخضر الخيري" و"جمعية الشفاء للخدمات الطبية والإنسانية" و"فوج الدفاع المدني الفلسطيني",
قام خلال الساعات الماضية وفد تركي ضم " جمعية الغوث الانساني" و " هيئة الاغاثة الإنسانية وحقوق الانسان IHH" بزيارة "مستشفى الاقصى" في المخيم وعقد لقاء" شارك فيه ممثلين عن "جمعية الشفاء للخدمات الطبية والانسانية" و "الهلال الاخضر الخيري" و "الدفاع المدني الفلسطيني"... كما شارك في اللقاء عضو "اللجان الشعبية" في مخيم عين الحلوة السيد عدنان الرفاعي .
الوفد اطلع على تجهيزات المستشفى وكيفية التعامل مع المرضى , وبحث في تعزيز امكانياته ودعم الطاقم الطبي كي تتمكن المستشفى من استقبال المزيد من مرضى "كورونا" في المخيم وتقديم الخدمة والرعاية الطبية لهم .

عضو "اللجان الشعبية" السيد عدنان الرفاعي اكد ل"الاتجاه" ان "زيارة الوفد التركي تاتي لتقديم الدعم عارضا تقديم خدماته لدعم المستشفى كونها الوحيدة داخل المخيم والتي خصصت مؤخرا لمرضى "كورونا" .

وشكر الرفاعي للوفد التركي مبادرته خاصة انها تاتي في ظل تقاعس "الانروا" عن القيام بواجباتها تجاه الفلسطينيين على اكمل وجه.


New Page 1