الثلوج تلامس الـ600 متر غدًا والمنخفض الجوي مستمر حتى مساء السبت :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


الثلوج تلامس الـ600 متر غدًا والمنخفض الجوي مستمر حتى مساء السبت

مصلحة الارصاد الجوية
17-02-2021
أعلنت ​مصلحة الأرصاد الجوية​ أن "الحوض الشرقي للمتوسّط يقع تحت تأثير المنخفض الجوّي البارد joyce الذي تحول الى ​عاصفة ثلجية​ اليوم و يحمل معه ​أمطار​ غزيرة، رياح قويّة ، وثلوج على ارتفاعات متدنية ومتوسطة والتي قد تلامس ال 200 متر خاصة شمال البلاد. ويستمر سيطرة JOYCE حتى مساء السبت مخلفة موجات من الصقيع".


​الطقس​ المتوقع في لبنان:
الخميس: غائم جزئيا الى غائم أحياناً مع ضباب على المرتفعات وبقاء ​درجات الحرارة​ منخفضة (الادنى هذا العام ) ،تتساقط امطار متفرقة تكون غزيرة أحياناً مترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة مع حدوث انفراجات واسعة خلال ​النهار​ . كما تتساقط ​الثلوج​ بشكل متفرق و متقطع على ارتفاع ٨٠٠ متر نهارًا ويتدنى مستوى تساقطها ليلاً لتلامس ٦٠٠ متر خاصة شمال البلا.
الجمعة: غائم جزئياً مع ضباب على المرتفعات وبداية ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتعا الموسمية، تتساقط أمطار متفرقة ، تكون غزيرة أحيانًا ومترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة، تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٠٠٠ متر وما فوق نهارًا، و تلامس ال ٨٠٠ متر ليلاً.
السبت: غائم جزئياً مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية، كما تتساقط أمطار متفرقة خاصة شمال البلاد، يتحسّن الطقس تدريجيًا خلال الليل، ويبقى التحذير من تكوّن الجليد على ​الطرقات الجبلية​ الناتج عن ذوبان الثلوج تحت ارتفاع ٩٠٠ متر و تجمدها ليلاً .


New Page 1