إصابات برام الله واعتقالات بالضفة والقدس :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


إصابات برام الله واعتقالات بالضفة والقدس

عرب 48
21-02-2021
أصيب أربعة شبان بجروح مترفقة إثر انقلاب مركبتهم خلال ملاحقة قوات الاحتلال لهم في رام الله، اليوم الأحد، فيما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي عددا من المواطنين بالضفة الغربية والقدس المحتلتين.


وأفاد نادي الأسير باقتحام قوات الاحتلال العديد من المناطق بالضفة واقتحام عددا من المنازل والعبث بمحتوياتها وإخضاع قاطنيها لتحقيقات ميدانية، فيما جرى اعتقال عددا من الشبان جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بحجة المشاركة بأعمال مقاومة شعبية.

وتواصل قوات الاحتلال عمليات دهم وتفتيش يومية بمناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، لاعتقال وإرهاب المواطنين وتخريب محتويات منازلهم.

في محافظة رام الله، أفادت مصادر طبية بإصابة 4 شبان بجروح إثر ملاحقة جيب لقوات الاحتلال لهم واصطدامه بمركبتهم على مدخل يبرود.

وذكرت المصادر أن المركبة التي كان يستقلها الشبان انقلبت باصطدام آلية الاحتلال، ونقل الشبان للمشفى لتلقي الخدمات الطبية.

أما في محافظة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الأسير المحرر محمود محمد بشناق، وداهمت منزل شقيقه حسام وعبثت بمحتويات منزليهما في بلدة رمانة.

وفي محافظة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد رزق محمود حلايقة، عقب اقتحام وتفتيش منزل عائلته في بلدة الشيوخ.

وأفاد مكتب إعلام الأسرى أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين علاء عبيد، وصهيب الأعور من القدس المحتلة.

وفي ساعات متأخرة من الليل، اعتدت على مواطن مسن، واعتقلت نجله، خلال تصديهما لمحاولة الاستيلاء على جرار زراعي خاص بهما، قرب قرية النويعمة شمالي مدينة أريحا، كما اعتقلت مواطنا مقدسيا واستولت على سيارته.


New Page 1