السفير أشرف دبور يزور "مستشفى الهمشري" ويتفقد جناح "كورونا" مع التجهيزات. :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


السفير أشرف دبور يزور "مستشفى الهمشري" ويتفقد جناح "كورونا" مع التجهيزات.

صيدا - "الاتجاه"
26-02-2021
قام سفير فلسطين في لبنان السيد أشرف دبور بزيارة "مستشفى الشهيد محمود الهمشري" التابع ل"جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في مدينة صيدا" وذلك في إطار متابعته لاوضاع المستشفى والجهوزية لمواجهة اعباء "كورونا" ، حيث التقى مدير عام مستشفى الهمشري الدكتور رياض أبو العينين وعدد من أعضاء الطاقم الطبي والإداري .

وجرى التداول في الأوضاع على المستوى الصحي، ثم جال السفير دبور والدكتور ابو العينين في المستشفى برفقه عدد من الأطباء، متفقّدًا سيرَ العمل في مختلف الأقسام، ومطَّلعا على الجناح المخصص للمصابين بفيروس "كورونا" داخل المستشفى، الذي يجري تجهيزه لاستقبال مرضى "كورونا"،مقدما بعض التوجيهات لاستكمال العمل في القسم والإجراءات المُتَّبعة لمواجهة تفشي هذه الجائحة الخطيرة.
وقد أثنى السفير دبور على "الجهود المبذولة من قِبَل طواقم "جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان"، وعلى رأسهم مدير مستشفى الهمشري د.رياض أبو العينين وفريق وحدة "كورونا"، "مُثمّنًا عطاءَ جيشنا الأبيض وتفانيهم وتضحياتهم بأنفسهم في سبيل الحفاظ على صحة أبناء شعبنا وسلامة مخيماتنا وتجمعاتنا". موجها "التحية إلى الرئيس محمود عبّاس الذي يتابع أوضاع شعبنا في لبنان منذ بداية الأزمة ".
من جهته شدّد د. أبو العينين على "أن الجهود مستمرة من قبل الطواقم الطبية في "جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني"، وخاصة في مستشفى الهمشري وفريق وحدة "كورونا"، لإجراء فحوصات الـ(PCR) في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان كافةً، وتقديم العلاج اللازم للمرضى ومتابعة أوضاعهم، والمسارعة في إتمام القسم المخصص لاستقبال مرضى "كورونا". مشددا على "اننا في مستشفى الهمشري والهلال الاحمر الفلسطيني سنبقى الى جانب اهلنا للمحافظة على صحة وسلامة مخيماتنا وأهلها عملاً بواجبنا الإنساني والوطني". متوجّها "بالتحية والتقدير للرئيس عباس، وللسفير دبور وللقيادة الفلسطينية على الاهتمام الدائم وإعطائهم التوجيهات اللازمة حرصًا على سلامة اهنا"..


New Page 1