الاونروا طلبت من المستفيدين إعادة اموال حولها "بنك ميد" اليهم بفعل خطأ تقني :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


الاونروا طلبت من المستفيدين إعادة اموال حولها "بنك ميد" اليهم بفعل خطأ تقني


26-02-2021
أعلنت وكالة "​الأونروا​" انها "استأنفت امس عملية دفع مستحقات ​اللاجئين الفلسطينيين​ من ​سوريا​ واللاجئين المستفيدين من شبكة الأمان الاجتماعي من خلال بطاقات الصراف الآلي بعد ان تمكن ​بنك البحر المتوسط​ من حل الخطأ الفني الذي دفعه الى ايقاف عملية السحب يوم 23 شباط ".

وطلبت الأونروا من المستفيدين الذين "قاموا عن طريق الخطأ بسحب مبالغ اضافية من الأموال غير مستحقة إعادتها الى المصرف وفقا للرسالة النصية القصيرة التي أرسلها اليهم المصرف بهذا الخصوص". كما طلبت من المستفيدين "التوجه الى اي فرع من فروع المصرف مع المبلغ المطلوب إعادته مصطحبين معهم بطاقة الهوية وبطاقة المصرف في أقرب وقت ممكن وان يطلبوا ايصالات من المصرف بعد الانتهاء من عملية اعادة الأموال".

وكان قد أصدر " ​بنك ميد​ " بيانا اوضح فيه "أن خطأ تقنيا ناتجا عن تحديث النظام التشغيلي للبطاقات المصرفية قد أثر على عدد من بطاقات الأونروا المسبقة الدفع، ما أدى إلى عمليات سحب تتجاوز الحدود المسموح بها". واعلن المصرف انه "قام بإيقاف عمليات الصرف على بطاقات الأونروا لمدة 24 ساعة، الوقت اللازم لتصحيح المشكلة. وان البطاقات عادت إلى العمل بعد أن تم اصلاح العطل التقني. وأسف للإزعاج الذي سببه هذا العطل للأونروا ولحاملي البطاقات".


New Page 1