أهالي طلاب متوسطة القاع الرسمية استغربوا المحسوبيات بإزاحة المدير الحالي واستبداله بآخر :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


أهالي طلاب متوسطة القاع الرسمية استغربوا المحسوبيات بإزاحة المدير الحالي واستبداله بآخر

بوابة التربية
27-11-2022
استنكر اهالي طلاب متوسطة القاع الرسمية، في بيان، ما وصفوه بـ”المحسوبيات” لجهة تعيين مدير للمتوسطة، خلفاً للمدير الحالي، بعد إزاحته وإستبداله بآخر، وجاء في البيان:

لا يكفي البقاع الشمالي كل هذا الإهمال والحرمان والتدهور الإقتصادي نتيجة إنجازات سابقة كُتبت على رمال الطريق ، فإذا بها تندثر عند أول عاصفة ، إلا وتأتيك المحسوبيات ولو على حساب جيل أمل الحاضر ورجال المستقبل.

متوسطة القاع الرسمية هي اليوم ضحية قرار تفوح منه رائحة المحسوبيات بعد التلاعب بنتائج المقابلات التي أجرتها وزارة التربية مع الأساتذة المرشحين لإدارة المدرسة.

الاستاذ وسام نعوس هو مدير المتوسطة الحالي بالتكليف منذ سنوات والذي عمل جاهداً لإنجاح المدرسة في أحلك الظروف والمقبول من كافة الشرائح التربوية القاعية، هو أحد المرشحين الذين تقدموا لهذا الإختبار بمهنية عالية وخبرة واسعة.

ما جرى أن قبيل صدور قرار المحسوبية أن جهات عديدة تواصلت معه وأبلغته بنجاحه وتفوقه على كافة المرشحين وهذه الجهات عملت من تلقاء نفسها لأنها تعلم أن لبنان هو بلد العجائب والتدخلات، فحرصهم على مصلحة المتوسطة جعلهم يستقصون النتائج على الطريقة اللبنانية.

ما جرى في ال 48 ساعة التي سبقت صدور قرار المحسوبيات وإزاحة المتفوق وإستبداله بآخر هو آخر طلقات الرحمة لبلدة تعاني ما تعانيه على المستوى التعليمي والمعيشي.

بإسم اهالي طلاب المتوسطة المذكورة نتوجه الى معالي الوزير عباس الحلبي بفتح تحقيق والإطلاع على ملف نتائج المقابلة وإعادة الحق لإصحابه لما فيه خير طلابنا وأبنائنا.

والا سنضطر الى التصعيد اللازم بدءا من ترك أبنائنا لهذه المدرسة والإنتقال الى مدارس أخرى خارج بلدتنا.


New Page 1