نعم سنكون في هيئة المندوبين .. :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


نعم سنكون في هيئة المندوبين ..


17-06-2021
عشرة أيام تفصلنا عن يوم الإنتخاب: الأحد 27 حزيران 2021 . إنه اليوم الذي ستستعيد فيه نقابة المهندسين حريتها وستدخلها هيئة المندوبين المستقلين. نعم سنستعيد النقابة من أحزاب السلطة، فأنا أراهن اليوم على وعي المهندس ورغبته في حماية حقوقه والتطلع نحو مستقبل أفضل له ولوطنه. أما حان الوقت لكي نوقف هدر أموال النقابة؟ أما حان الوقت لكي تقوم النقابة بفتح فرص جديدة لعمل المهندس؟ أما حان الوقت لكي تحارب النقابة أعمال التلويث البيئي والتشويه المستمر للمساحات العمرانية قبل الخضراء؟ أما حان الوقت للعمل على تطوير القوانين ووضع خطط جديدة تسمح باستخدام الطاقات المتجددة ومراعاة الإستدامة البيئية في التصميم؟! ألا يحق للمهندسين المغتربين الإدلاء بصوتهم إلكترونيا؟
الأسئلة كثيرة... كفانا ذلا فالمهندس اللبناني يستحق الأفضل. يستحق أن يتابع استشفائه دون مواجهة عراقيل بسبب فرق عملة الدولار.. يستحق أن يحصل على فرص عمل أفضل وراتب عادل حتى يقدر على تسديد رسوم النقابة السنوية كما يستحق الخريج الجديد أن يحظى بتسهيلات للإنتساب إلى النقابة دون أن ينتظرثلاث سنوات حتى يجد أي فرصة عمل ليجمع رسم الإشتراك الأول... ويستحق المهندس الكثير بعد...
إدعمو لائحة النقابة تنتفض لأنها اللائحة المستقلة وعلى معرفة جيدة بما يدور من النقابة من مشاكل مستعصية ولديها العزم والقدرة على المواجهة ما يكفي لاستعادة قوة النقابة واستردادها من أحزاب السلطة التي أضعفت العمل النقابي حتى أصبح الوطن خارج إهتماماتها.

المهندسة سهاد مصطفى عفارة
مرشحة لعضوية هيئة المندوبين- الفرع الثاني فئة ب


New Page 1