اتحاد الجامعات يعين اللجان الفنية ويطلق بطولاته في 15 شباط :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


اتحاد الجامعات يعين اللجان الفنية ويطلق بطولاته في 15 شباط

وكالات
23-01-2022
قرر الاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات، إطلاق بطولاته الرسمية في 15 شباط المقبل، وتضم 24 رياضة مختلفة ستفتح مجالا للتنافس بين 20 جامعة وأكثر من 5 آلاف طالب وطالبة يمثلونها من كل أنحاء لبنان.

وأشار الاتحاد في بيان اليوم، إلى أن "هذه الخطوة تأتي بعد الانتخابات التي أفرزت هيئة إدارية جديدة نشطت عبر التواصل مع كل الجامعات فتأمين وجودها ضمن عائلتها وتذليل العقبات إذا وجدت من أجل مشاركتها في البطولات كافة، وذلك وسط تجاوب كبير من كل الجامعات المنضوية تحت لواء الاتحاد".

ويعقد الاتحاد اجتماعات دورية في مقره في الدورة، ولحظت الاجتماعات الأخيرة تعيين رؤساء اللجان الفنية وتسمية الأعضاء الذين يمثلون الجامعات فيها. واتفقت الهيئة الادارية، في حضور رئيس الاتحاد سامي قربتيان على ترؤس الأخير لجنة ألعاب "الراكيت" (كرة المضرب، الريشة الطائرة، وكرة الطاولة)، والأمين العام زياد سعادة لجنة كرة القدم و"الميني فوتبول"، وأعضاء الهيئة عمر بكري لجنة كرة السلة وشربل كريم لجنة كرة القدم للصالات "الفوتسال" وشفيق طايع لجنتي الكرة الطائرة وكرة اليد وأحمد حازر لجنة ألعاب القوى وعوض مرعي لجنة الألعاب القتالية وعبدالرحمن جمعة لجنة السباحة.

وفي موازاة تشكيل لجان الشطرنج والتزلج على الثلج والتطوير والانضباط واللجنة الطبية، طلب من الجامعات ترشيح أفراد مؤهلين لديها للانضمام الى اللجان الفنية، إيذانا بإطلاق البطولات بعد الاجتماعات التي ستعقد لتحديد برامج البطولات وأنظمتها التي ستعتمد خلال الموسم.


New Page 1