طرابلس: اعتداء على مكتب مختار التبّانة وإطلاق نار على مقهى :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


طرابلس: اعتداء على مكتب مختار التبّانة وإطلاق نار على مقهى

الأخبار
24-01-2022
أقدم مجهولون، فجر اليوم، على الاعتداء على مكتب مختار محلّة باب التبّانة في طرابلس، محمد ضباب، بالخلع والتكسير والتخريب وتحطيم ما بداخله من أثاث، من دون فقدان أيّ شيء من محتوياته وملفّاته، قبل أن يقوموا لاحقاً بإطلاق النار على منزله الكائن فوق مكتبه في بولفار باب التبّانة.


وقد وضع ضباب هذا الاعتداء بعهدة الأجهزة الأمنية والقضائية، داعياً إلى «ضرورة كشف الفاعلين بأسرع وقت ممكن وتحويلهم إلى القضاء المختص».

في غضون ذلك، أقدم المدعو ب. ح. منتصف ليل أمس على إطلاق النار من سلاح فردي باتجاه مقهى عائد للمدعو ح. ب. يقع في الأسواق الداخلية في طرابلس، قبل أن يردّ شخص آخر على مطلق النّار بإطلاق رصاصات نحوه، من دون تسجيل أو سقوط إصابات، واقتصر الأمر على تضرّر المقهى من الخارج. وكشفت معلومات أنّ سبب إطلاق النّار عائد إلى خلافات مادية بين الطرفين.

على صعيد متّصل، عُثر على قنبلة في شارع الحموي في منطقة باب التبّانة في طرابلس. وقد ضربت قوّة من الجيش اللبناني طوقاً أمنياً في محيط المكان، وعملت على منع المواطنين من الاقتراب، فيما حضر لاحقاً الخبير العسكري في الجيش وكشف عليها، تمهيداً لتفجيرها في مكانها لتعذّر نقلها.


New Page 1