وول ستريت جورنال عن مسؤولين: إدارة بايدن أوقفت إنفاذ عقوبات واسعة على إيران لإحياء الاتفاق النووي :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


وول ستريت جورنال عن مسؤولين: إدارة بايدن أوقفت إنفاذ عقوبات واسعة على إيران لإحياء الاتفاق النووي


31-07-2022
افادت صحيفة "​وول ستريت جورنال​"، نقلًا عن مسؤولين أميركيين، بأنّ "إدارة الرئيس الأميركي ​جو بايدن​، أوقفت إنفاذ عقوبات واسعة على إيران لإحياء ​الاتفاق النووي​".

وفي السياق، ذكر مسؤول أميركي للصحيفة، "أنني أتوقع استمرار فرض منتظم للعقوبات طالما رفضت إيران العرض المطروح على الطاولة"، كما أشارت الصحيفة، إلى أنّ "واشنطن تدرس فرض عقوبات على رجل أعمال مقيم بالإمارات وشركات يشتبه بتسهيلها تصدير نفط إيراني".

وفي وقت سابق من اليوم، كشف عضو لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في ​البرلمان الإيراني​، يعقوب رضازاده عن احتمال عقد جولة جديدة من ​المفاوضات النووية​ بالأيام المقبلة في ​فيينا​.

وأوضح أنّه "عقد أعضاء لجنة الأمن القومي خلال الأيام الماضية اجتماعات مع كبير المفاوضين الإيرانيين في مباحثات فيينا، ​علي باقري كني​، وخلال المناقشات أطلعنا على احتمال عقد جولة جديدة من المفاوضات في الأيام المقبلة، وذلك بالنظر لجهود الأطراف الأوروبية للتوصل إلى نتيجة في مفاوضات خطة العمل الشاملة المشتركة".


New Page 1