البزري يطالب بكشف ملابسات إنفجار 4 آب ويُتابع ملف معالجة النفايات :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


البزري يطالب بكشف ملابسات إنفجار 4 آب ويُتابع ملف معالجة النفايات

صيدا - "الإتجاه"
04-08-2022
أكّد النائب الدكتور عبد الرحمن البزري على أهمية إحقاق العدالة والإستمرار بالتحقيق من أجل كشف كافة الملابسات المرتبطة بإنفجار 4 آب معتبرا أن هذه الجريمة لا يجب أن تمر دون معرفة اللبنانيين أسبابها الحقيقية وكشف المقصرين والفاعلين ومعاقبتهم.

ملف النفايات

وكان الدكنور البزري يقد تابع ملف معالجة النفايات في صيدا ومنطقتها والتقى مدير شركة IBC المشغلة لمعمل النفايات في صيدا الأستاذ أحمد السيد بحضور المهندس يوسف ضيا وتناول البحث موضوع تكرار توقف الأعمال في مركز معالجة النفايات، مما ينتج عنه تراكم النفايات في الأحياء والشوارع، كما وتناول البحث موضوع تأمين الرواتب المستحقة للعمال والمستخدمين.

وأكد المهندس السيد للدكتور البزري أن مركز المعالجة قد بادر الى العمل بدوامين صباحي ومسائي، متعهداً بتأمين مختلف المستحقات والرواتب للعاملين في المركز، ومؤكداً العمل على تخطّي مختلف الثغرات والأمور من أجل منع تكرار توقف المركز وتراكم النفايات.

وتلقى البزري بهذا الخصوص إتصالاً من الشيخ صالح بن ناصرعبد العزيز السريع رئيس مجلس إدارة شركة IBC للتشديد على أهمية الإستمرار في العمل وحسن سير الأعمال في مركز المعالجة.

وكان البزري قد التقى في منزله النائب إيهاب مطر حيث جرى التداول بالأوضاع المعيشية والإقتصادية التي يُعاني منها المواطنون، وفي الأزمة السياسية التي تعصف بالبلاد خصوصاً ونحن على أبواب إستحقاقات مفصلية هامة.


New Page 1