عملية جراحية دقيقة في "مركز لبيب الطبي" في صيدا تعيد للفتى هادي جرادي "قدمه" التي بترت :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


عملية جراحية دقيقة في "مركز لبيب الطبي" في صيدا تعيد للفتى هادي جرادي "قدمه" التي بترت

موقع الاتجاه
23-09-2022
محمد صالح

تعرض الفتى هادي جرادي الى حادث سير بعد ان صدمته سيارة في محلة القياعة- صيدا امس وكان الحادث مروعا للغاية لدرجة ان "قدم" الفتى قد بترت .. وعلى وجه السرعة قامت سيارة اسعاف تابعة للصليب الاحمر اللبناني ونقلته بحرفية عالية الى "مركز لبيب الطبي" في صيدا حيث خضع لعملية جراحية دقيقة تمكن خلالها الاخصائي الدكتور كميل الحاج والفريق الطبي المعاون في "المركز" من اعادة ربط ووصل "القدم" المبتورة .

العملية تكللت بالنجاح وفق تاكيد الجهات الطبية المعنية في "مركز لبيب الطبي" والفتى جرادي بخير ويتماثل للشفاء .

كزبر

وتعليقا على الحادث والعملية الطبية التي اجريت في "مركز لبيب الطبي" في صيدا فقد اثنى عضو مجلس بلدية صيدا الاستاذ كامل كزبر على الجهود الطبية والاستشفائية التي بذلت وقال : الحمد لله الذي كلل عملية الفتى هادي جرادي بالنجاح بعد تعرضه لحادث سير أدى الى بتر الجزء الاسفل من رجله بالكامل .

مضيفا : كل الشكر الى فريق الصليب الاحمر اللبناني الذي أسعف المصاب بحرفية وللدكتور كميل الحاج والفريق الطبي في "مركز لبيب الطبي" الذي تمكن من اعادة وصل "القدم" من خلال عملية دقيقة تكللت بالنجاح ولله الحمد ..وهذا دليل على ان المؤسسات الاستشفائية والطبية في مدينة صيدا بالف خير وفيها من الاطباء الاكفاء والنوعيين .
وختم كزبر : مشهد تأثرنا به جميعا ولكن بفضل الله أولا وبفضل الجهود التي بذلت وارادة وقوة شخصية هادي التي تشعرك انك امام رجل شجاع مغوار اعيدت رجله كما كانت …الحمد لله على سلامتك هادي .

الصليب الاحمر

بدوره وجه الصليب الاحمر اللبناني الشكر والتقدير الى فريق الاسعاف والطوارىء التابع له الذي قام بنقل الفتى هادي جرادي الى (مركز لبيب الطبي) بحرفيه عالية وتقديم الاسعافات الاولية الفورية له لاجراء عملية جراحية له تكللت بالنجاح.


New Page 1