مدربو اللبنانية: ماذا يريد البروفيسور بدران من المدربين في الجامعة اللبنانية و هو لم يدفع بدل معاشاتهم من بداية السنة وهي اقل من مليونين في الشهر؟ :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


مدربو اللبنانية: ماذا يريد البروفيسور بدران من المدربين في الجامعة اللبنانية و هو لم يدفع بدل معاشاتهم من بداية السنة وهي اقل من مليونين في الشهر؟

مدربو الجامعة اللبنانية
13-11-2022


أيعقل ذلك و هم يقومون بتسيير الأعمال الادارية و المكننة و اصدار النتائج و التسجيل و الافادات و تحضير المختبرات ؟


هل يريد البروفيسور بدران و بعض المستشارين والاحزاب ان يترك المدربون اصحاب الخبرة والكفاءة الجامعة اللبنانية واحد وراء الاخر ؟ ولماذا التهديد اليومي من بعض الادارات ؟ هل هو تمهيد لاجبارهم على العمل المجاني بمئات الساعات مثل السنوات السابقة ؟


لماذا لا يلتزم البروفيسور بدران باستشارة هيئة التشريع والاستشارات وبقرار وزير العمل الذي فرض الدفع شهريا للمدربين؟ و من يستفيد من حسم المصالحة 5% على المدربين وكيف ولمن يعيدون توزيعها؟


وماذا يريد البروفيسور بدران من انقاص و خصم اشهر من المساعدة الاجتماعية على الموظفين و المدربين والاجراء و لماذا لم يصرف حتى الآن المساعدة الاجتماعية لشهر 9 ؟ واين هي المليارات التي دفعت للجامعة ؟


كيف يطلب البروفيسور بدران الحضور ثلاثة ايام في الاسبوع و يقول "اشتغلوا ما رح يروح عليكن شي" والحقيقة ان معاشاتنا خسرت نصف قيمتها حتى الآن لأنه يرفض ان يخضع لقرار وزير العمل الذي الزمه بالدفع شهريا أيعقل هذا؟


ماذا يريد البروفيسور بدران من عدم دفع بدل غلاء المعيشة للمدربين وهو يدفع المليارات في رواتب ومساعدات وبدلات نقل وغيرها لاساتذة مسافرون يعملون في الخارج وآخرون لا يحضرون الى الجامعة ؟


نحن لسنا هوات تعطيل ولكننا تحملنا الكثير وللحديث تتمة فحذار حذار.

معش قادرين خافوا الله فينا

نقول كلمتنا والله ولي التوفيق


New Page 1