الطقس اليوم صاف الى قليل الغيوم مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


الطقس اليوم صاف الى قليل الغيوم مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة

النشرة
20-11-2022
أعلنت مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان، أن "منطقة من الضغط الجوي المرتفع تسيطر على الحوض الشرقي للمتوسّط خلال اليومين القادمين تؤدي الى طقس خريفي مستقر ودافئ نسبياً حتى بعد ظهر يوم الثلاثاء حيث يتأثر بمنخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة متمركز فوق اليونان والذي يقترب تدريجياً مما يؤدي الى طقس متقلب وماطر ويستمر حتى يوم الجمعة حيث ينحسر تدريجياً".

الطقس المتوقع في لبنان:
الأحد: صاف الى قليل الغيوم مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة، يتحوّل خلال الليل الى غائم جزئيًا بسحب مرتفعة كما تنشط الرياح أحياناً اعتباراً من بعد الظهر في المناطق الجنوبية.
الإثنين: غائم جزئيا بسحب مرتفعة وارتفاع محدود بدرجات الحرارة والتي تصبح فوق معدلاتها الموسمية كما تنشط الرياح أحياناً خاصة جنوب البلاد.
الثلاثاء: غائم جزئيا الى غائم أحياناً بسحب متوسطة ومرتفعة مع انخفاض تدريجي وملموس بدرجات الحرارة والتي تعود الى معدلاتها الموسمية، تتكاثف الغيوم اعتباراً من بعد الظهر وتتساقط أمطار متفرقة اعتباراً من المساء وتشتدّ غزارتها أحياناً ليل الثلاثاء/الأربعاء مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة كما يتكون الضباب على المرتفعات وتتساقط الثلوج على الجبال اعتباراً من ارتفاع ٢٢٠٠ متر.


New Page 1